المركز الإعلامي

وزير النفط والبيئة يستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالإنابة

2024-01-24

News

اكد سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ، حرص مملكة البحرين  على تعزيز الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة والدفع بعجلة النمو الاقتصادي.

 

‏‎جاء ذلك لدى استقبال سعادة وزير النفط والبيئة، سعادة السيد فراس غرايبة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالإنابة، لمناقشة البرنامج القطري للأعوام 2025-2029، حيث نوه سعادته بالدور الذي يضطلع به برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.  

 

‏‎وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز مجالات التعاون المنضوية ضمن إطار المشاريع القائمة بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والتي من أبرزها مشروع الدعم المبكر للإطار العالمي للتنوع البيولوجي GBF:EAS.  

 

من جانبه، أشاد سعادة السيد فراس غرايبة الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالإنابة، بجهود مملكة البحرين في تعزيز التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والذي أثمر عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في مختلف المجالات والقطاعات لاسيما في مجال حماية البيئة وضمان استدامة موارده تحقيقًا للأمن المناخي، مؤكدا أهمية مواصلة توسيع آليات التعاون القائم تحقيقاً للتطلعات المشتركة.​


الرجوع إلى الأعلى