النفط والغاز

الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن

نبذة عن الشركة

الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن أسري هي الشركة الاكثر خبرة في الخليج العربي في مجال الإصلاح والتصنيع البحري و تمتلك خبرة تصل لأكثر من 40عاماً حيث تأسست الشركة في عام 1977 واتخذت من البحرين مقراً لها. تمتلك الشركة مجموعة رائدة من المرافق تتضمن حوض جاف تصل  سعته الى  حوالي 500000 طن ساكن وحوضين عائمين طولهما  252و 227  متر مربع و15 مرسى اصلاح مجموع اطوالهم تقدر بحوالي 5000 متر وزلاقتين توأمتين طولهما 255 متر وكذلك مجموعة متكاملة من الورش و مراكز الخدمات.

تشمل الخدمات المتعددة لشركة أسري أربع خدمات رئيسية وهي: إصلاح وتحويل السفن، إصلاح وتحويل المنصات البحرية، إصلاح وتحويل السفن الحربية إضافة إلى خدمات التصنيع والهندسة والتي تغطي مجتمعة جميع أنواع الإصلاحات بما في ذلك السفن والمنصات البحرية وغيرها من الأصول الخارجية، وكذلك أعمال التصنيع للبنى التحتية والقطع الصناعية.

 

رؤية ورسالة وقيم اسري


رؤيتنا:

أن نكون المنشأة البحرية الرائدة والمتنوعة في الأعمال والشريك الصناعي المفضل المتخصص في القطاع البحري وقطاع الطاقة. ان موقعنا المميز مدعوم بمهاراتنا الفائقة وخبراتنا الطويلة التي يعتمد عليها تجعلنا المنشأة الاقليمية المفضلة في هذا المجال.

 

رسالتنا:

الشراكة مع عملائنا من خلال تصميم وهندسة وتصنيع واصلاح وتحويل اصولهم في القطاع البحري وقطاع الطاقة وتقديم هذه الخدمات بشكل آمن و متميز يعتمد عليه و يلبي او يفوق توقعات عملائنا في الوقت الذي نركز فيه على الاهتمام بموظفينا وحماية مصالح مساهمينا والمساهمة الفعالة في مجتمعنا.

 

قيمنا:

  • السلامة : نحن نلتزم بشكل احترافي وشخصي بحماية أمن ومصالح الموظفين والعملاء والمقاولين والمجتمعات التي نقوم عليها
     
  • التركيز على العملاء : نحن ندرك بان عملائنا هم السبب في نجاحنا، لذلك فنحن ملتزمون بمتابعة احتياجاتهم المتغيرة والاستجابة لها من خلال الوصول للحد الأقصى لرضا العملاء، نحن نعزز ثقة وولاء العملاء للأعمال المستدامة.
     
  • النزاهة: نحن نهدف لتحقيق أعلى المعايير الاحترافية والأخلاقية في بيئة تتميز بالشفافية والانفتاح. 
     
  • العمل الجماعي : نحن نسعى لتحقيق الأهداف المشتركة القائمة على التواصل المنفتح والنزيه مع إظهار الاهتمام والدعم لبعضنا البعض  لتحقيق النجاح القائم على التعاون الدائم.
     
  • التفوق : نحن نسعى جاهدين للتفوق في كل جانب من جوانب العمل والتغلب على جميع التحديات بإصرارنا على النجاح.
     
  • المسؤولية : نحن متفانون في تحمل مسئولية أدائنا و أداء فريق عملنا للمهام والأنشطة والقرارات لنقدم أفضل ما لدينا.

الرجوع إلى الأعلى