المركز الإعلامي

معالي وزيــر النفــط ينيب سعادة الدكتور ظافر الجلاهمة لتسليم عــدد من جـــــــوائز التميُّز فــي صناعة النفط والغاز في دول مجلس التعاون الخليجي

2018-10-24

معالي وزيــر النفــط ينيب سعادة الدكتور ظافر الجلاهمة لتسليم  عــدد من جـــــــوائز التميُّز فــي صناعة النفط والغاز في دول مجلس التعاون الخليجي

       أناب معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط سعادة الدكتور ظافر الجلاهمة الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للنفط والغاز بالانابة لتسليم جوائز التميز للمرأة القيادية في صناعة النفط والغاز في دول مجلس التعاون الخليجي وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2018 بفندق الفورسيزن البحرين بمشاركة عدد كبير من المسئولين والرؤساء التنفيذيين والمهندسات القياديات في المؤسسات والهيئات الحكومية والشركات النفطية والصناعية والجهات الرسمية والأهلية ذات العلاقة في دول مجلس التعاون الخليجي، الذي جاء على هامش فعاليات النسخة الأولى من مؤتمر ومعرض الاتحاد الخليجي للتكرير الذي تستضيفة مملكة البحرين تحت الرعاية الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه خلال الفترة 23 – 25 أكتوبر 2018 على مركز البحرين الدولي للمعارض.

وقد نقل سعادة الدكتور ظافر الجلاهمة ترحيب معالي الشيخ محمد بن خليفة         آل خليفة وزير النفط، بالوفود الخليجية المشاركة متمنياً لهم طيب الإقامة في ربوع بلدهم الثاني مملكة البحرين كما رفع نيابة عن معالي الوزير التهاني والتبريكات لجميع الفائزين من جميع الفئات متمنياُ لهم مزيداً من الانجازات والتطور والازدهار وللمنظمين لهذا الحدث المهم على مستوى الشرق الوسط والعالم المزيد من الـتألق والاستمرار في المسيرة التنموية التي يضطلع به مُلتقى جائزة التميز للمرأة القيادية.

    كما أشاد سعادة الجلاهمة بالجهود التي بذلها المنظمون والجهات الداعمة لتنظيم هذا الحدث الكبير الذي لاقى استحسان الجميع معرباً عن شكره وتقديره إلى رئيس فريق جائزة التميز القيادي للمرأة (LEWAS) المهندسة ريـــــم الغــــانم وأعضاء الفريق، في نشر ثقافة التميز القيادي للمرأة وتشجيع الابتكار والقيادة والإنجاز والمواهب النسائية في مجال صناعة النفط والغاز في دول مجلس التعاون الخليجي. مثمناً ما قامت به لجنة التحكيم في مهمتهم في اتخاذ قرار بشأن القائمة النهائية نظرا لارتفاع مستوى الإنجازات.

وقد قام كلا من سعادة الدكتور ظافر الجلاهمة والسيد سليمان البرقان والسيد عودة الأحمدي والسيدة ريم الغانم بتكريم الفائزين بفئاتها السبع حسب قرار لجنة التحكيم وهم كالتالي:

  • فئة النجم الصاعد : السيدة سارة العامر والسيدة سارة السيف من شركة أرامكو السعودية والسيدة فاطمة هاشم من شركة نفط البحرين (بابكو).
  • فئة الرائدة مع التميز : السيدة العنود الربيعة والسيدة عبير عليان من شركة أرامكو السعودية والسيدة مريم علي السويدي من شركة ادنوك.
  • فئة امرأة الإنجاز : السيدة طيبة الهاشمي من شركة أدنوك والسيدة منيجة صفر من شركة نفط البحرين (بابكو) والسيدة انتصار فلاح من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك).
  • فئة التميز الأكاديمي : الدكتورة روعه الجارالله من جامعة الكويت والدكتورة زيناث خان من جامعة ولونغونغ في دبي والبروفسورة طوس مريم من المملكة العربية السعودية.
  • فئة الانجاز الأكاديمي: السيدة  نوف الجابري من المملكة العربية السعودية.
  • فئة الموظفين المثالين : السيد إياد البصراوي من شركة أرامكو والسيد راشد فضلي من شركة الكويت الوطنية للبترول والسيد ماهر شريف من شركة أرامكو السعودية.
  • فئة التميز المؤسسي : شركة شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك )

     وتجدر الإشارة إلى أن مُلتقى جائزة التميز للمرأة القيادية في صناعة النفط والغاز يهدف إلى تسليط الضوء على سبل إشراك وتمكين ورفع مستوى المرأة في صناعة النفط والغاز بدول مجلس التعاون الخليجي والاحتفال بالمسيرة التنموية التي تشهدها المرأة الخليجية القيادية المتميزة من تطور ونماء وازدهار وعلى ما حققته من إنجازات نوعية كبيرة ساهمت بشكل مباشر في النهضة التنموية التي تشهدها بلدانهم في صناعة النفط.

الرجوع إلى الأعلى