المركز الإعلامي

معالي وزير النفط يستقبل سفير جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة

2020-10-09

استقبل معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط بمكتبه اليوم سعادة السيد هاي كوان تشونغ، سفير جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة لدى مملكة البحرين، حيث بحث معه سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية ولا سيما في قطاع النفط والغاز بما يلبي المصالح المشتركة للبلدين.

وخلال اللقاء رحب معالي وزير النفط بسفير جمهورية كوريا الجنوبية، مشيدا بالجهود التي يبذلها سعادة السفير لتوطيد علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية ودعم وتعزيز التعاون الوثيق بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات التنموية وبالخصوص في قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات.

وأكد معاليه أن مملكة البحرين حريصة على تعزيز سبل الاستفادة مما تمتلكه جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة من خبرة وتكنولوجيا متقدمة في هذا المجال. كما استعرض معالي الوزير أبرز المشاريع التي يتم تنفيذها في قطاع النفط والغاز، وكذلك المشاريع المستقبلية في هذا المجال والفرص المتاحة لبحث سبل التعاون بين الجانبين في تعزيز الاستثمار في هذا القطاع المهم.  

من جانبه أعرب سعادة السيد هاي كوان تشونغ سفير جمهورية كوريا الجنوبية عن خالص شكره وتقديره لمعالي وزير النفط على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مشيدا بما تم استعراضه من مواضيع مهمة ذات العلاقة، مؤكدا اهتمام بلاده بتوسيع التعاون الثنائي مع مملكة البحرين، منوها بما يشهده قطاع النفط والغاز في المملكة من تطوير وتحديث مستمر بما يعزز من دوره في دعم مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين.

الرجوع إلى الأعلى