المركز الإعلامي

الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للنفط والغاز يهنئ جلالة الملك المفدى بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين

2021-02-06

​​
رفع سعادة السيد ناصر سلطان السويدي الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية للنفط والغاز أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، وشعب البحرين، بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وأشاد بما وصلت إليه قوة دفاع البحرين من كفاءة وجاهزية أسهمت في تعزيز دورها الحيوي والمهم في حماية أمن واستقرار مملكة البحرين، مؤكداً على انها خلال ما يزيد على نصف قرن من الزمان استطاعت أن تحقق هذه المكانة المرموقة وأخذت مكانها في مصاف المؤسسات العسكرية المتطورة حيث انها تعد من أحدث النظم العسكرية العالمية.

وأضاف سعادة السويدي أن عطاءات رجال قوة دفاع البحرين وتضحياتهم من أجل الوطن وأمتهم ستظل خالدة في الوجدان الوطني على مر الأجيال لكونهم القدوة والنموذج لأعلى مراتب العطاء والتفاني. مشيراً إلى ان هذه المؤسسة الوطنية العريقة ستظل بإذن الله الحصن المنيع والدرع الواقي الذي يحفظ لمملكة البحرين أمنها واستقرارها وازدهارها، وعنصراً فاعلاً في دعم المسيرة الحضارية والتنموية التي تشهدها المملكة بقيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه. منوها إلى أن قوة دفاع البحرين مؤسسة وطنية يعتز بها كل بحريني، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ جلالته وأن ينعم عليه بموفور الصحة والسعادة وأن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين وشعبها الوفي بمواصلة مسيرة النماء والازدهار.
الرجوع إلى الأعلى